خالد الجندي: "أتشرف بأني أعيش في عهد السيسي"

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بمساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسي لسوريا وتركيا بعد الزلزال الذي ضرب الدولتين فجر الإثنين، موضحا أن الرئيس “السيسي”، يثبت لنا كل يوم أنه عند حسن ظننا به.

أضاف “الجندي” خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر شاشة “dmc”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله يضرب بيد من حديد بالأفعال لا بالأقوال في تدخله المناسب والملائم لعرض الدعم والمساعدة وإرسال الطائرات المحملة بالمساعدات لسوريا وتركيا، واصفا هذا الفعل بالتحرك الإيجابي العظيم.

نرشح لك: الفنان التركي أوغور أصلان يستغيث لإنقاذ عائلته من تحت الأنقاض

أوضح أن الرئيس “السيسي” بهذا الفعل يثبت أن مصر لا تنسى الدور الإنساني مهما كانت التحديات التي تواجهها، موضحا: “في دول ودن من طين وودن من عجين ودول كبرى وعظمى قالك إحنا مالنا، أدي يا سيدي العالم المتمدن والراقي، أنا متشرف جدا إني مصري وأعيش عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أثبت أخلاقيات قيادة هذه الدولة وأن من يقودها يجب أن يكون على مستوى أخلاقياتها”َ.

فيما دعا “الجندي” الله عز وجل أن يحفظ رئيسنا من كل سوء ومكروه، وأن يجزيه خير الجزاء، وأن يبارك له في صحته وعافيته وأن ينصره بنصره، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن يخلف علينا في أموالنا، وأن يرحم موتانا ويشفي مصابينا.

خالد الجندي