رامز جلال: بيومي فؤاد وحمو بيكا مادة خصبة للمقالب

لينا رحمو

علق الفنان رامز جلال، على تشابه اسم فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، بفيلم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ “أبي فوق الشجرة”، موضحا أن هذا التشابه غير مقصود.

قال”جلال” خلال لقائه في برنامج “ET بالعربي“: “أنا بحب الموضوع ده بس مكنتش قاصده، هو حصل معايا في 3 أفلام حاجة شبه كده”.

نرشح لك: هالة صدقي: أتمنى تقديم جزء ثان من “يا دنيا يا غرامي”

أما عن رد فعل الجماهير على الفيلم أوضح “جلال”: “الحمد لله ردود الفعل في مصر تمام.. يا رب الفيلم يعحب الناس ودي حاجة هتفرحني جدا”.

وعن فيديوهات المقالب المتداوله له في كواليس الفيلم، ذكر: “بيومي فؤاد اتبهدل هو وحمو بيكا، في بني أدمين لما تيجي تشتغل معاهم تلاقيهم مادة كبيرة للحاجات دي، فأنت بتبقي مبسوط وأنت بتشتغل معاهم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن فيلم “أخي فوق الشجرة” الذي تم طرحه مؤخرا في دور العرض السينمائي، بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، بيومي فؤاد، حمدي المرغيني، محمد ثروت ،تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتصدرت أرباح الفيلم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه إيرادات قُدّرت بـ 383 ألف جنيه مصري خلال الأيام الأولى القليلة من عرضه ليحتل المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

ويذكر أن آخر أفلام رامز جلال كانت “أحمد نوتردام” الذي تم عرضه في السينمات العام الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، أحمد حلاوة، أحمد فتحي، محمد ثروت، انتصار، محمود البزاوي، شيماء سيف وغيرهم، الفيلم كان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.