يدمج ذوي القدرات الخاصة.. تفاصيل العرض المسرحي "حاسب حاسس"

يقام العرض المسرحي الدامج (حاسب حاسس) لفريق ضي لفنون الأداء، بالتعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية – جيزويت القاهرة، على مسرح ستوديو ناصيبيان، في الفترة من 2 إلى 4 فبراير المقبل، الساعة الثامنة مساء.

العرض نتاج ورشة “ضي جواك” دراماتورج وإخراج جون ميلاد، الذين يهدفون إلى مسرح شامل، حيث الجميع مدعوون للمشاركة بغض النظر عن القدرة مع ضمان شعور الجميع بالدعم والترحيب في المشاركة بالفنون الأدائية.

نرشح لك: ضبط صاحب موقع إلكتروني لقرصنة الأفلام المعروضة في السينما

يتحقق ذلك خلال العرض المسرحي الدامج “حاسب حاسس”، حيث تجمع ورشة ضي لفنون الأداء، فريق قوامه من ذوي القدرات الخاصة يهدف بأعماله الفنية إيصال العديد من الرسائل الروحية والتوعوية للمجتمع.

يهدف العرض المسرحي “حاسب حاسس” إلى اكتشاف معاني
جديدة للحياة يطرحونها هؤلاء العظماء في الإنسانية والحب والإحساس، للعيش في الحياة بوعي مستنير نوراني، حيث يجمع العرض مجموعة من ذوي الإعاقات باختلافها، يضعوننا أمام أنفسنا وعجزنا وتنقلب أحداث البروفات لتؤثر على كل تناول وطرح ورؤية العرض.

“هذا العرض الذي صنع بيا عجبا لمدة شهور مع ذوي الإعاقة من الإعاقات البصرية والحركية”، هكذا وصف مخرج العرض، جون ميلاد، تجربته خلال العمل، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “DAI ورجعت للخشبة تعالوا شاركوني
أتمنى وياريت اشوفكم في هذا العرض الذي صنع بيا عجبا لمدة شهور مع ذوي الإعاقة من الإعاقات البصرية والحركية، كنت مدربا ومخرجا ومصمم الرقص ومعد النص ولكن هذا أسما فقط والحقيقة فقد كنت تلميذا في ورشة (ضي جواك)
تعلمت وتطهرت في باقة من طاقات النور العليا من بشر أرواحهم مغسولة بالنقاء والحب، أنهم من النور الذي لا يدني منه ومجيد وعجيب.

العرض هيبقى 2و3و4 فبراير.. خميس وجمعة وسبت في مسرح استوديو ناصبيان ( الجزويت ) الدخول من السابعة الي السابعة والنصف.. سعر التذكرة ٥٠ جنيه.

عرض دامج كما يقولون لكنه كان دمج لنا نحن من نظن أننا أصحاء مع جبابرة الإنسانية من يسمونهم ذوي إعاقة
عرض (حاسب حاسس)
يعني ألحق.. اقفش.. خلي بالك.. اوعى.. ده طلع بيحس وحاسس وهيحس”.

يقام العرض المسرحي في استوديو ناصبيان (الجزويت)، رسوم الدخول 50 جنيها، للحجز التواصل على: 01000775941