بسبب التدخين.. أصالة في مرمى انتقادات السعوديين

تعرضت الفنانة أصالة، لانتقادات عديدة من الجمهور السعودي بسبب ظهورها وهي تدخن “الفيب”، في كواليس برنامج “سعودي إيدول“، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات من السعوديين الذين رأوا أن هذا التصرف غير لائق.

أصالة

اتهم البعض أصالة بعدم احترامها للجمهور وزملائها في لجنة تحكيم البرنامج، وأنها يجب أن تكون قدوة لجمهورها، وألا يصدر منها مثل هذه التصرفات.

أصالة

أصالة

نرشح لك: “لما أهزأ جوزك متزعليش”.. دعاء فاروق تحذر متابعيها الرجال

تدخلت الفنانة أحلام للدفاع عن أصالة، إذ ردت على المنتقدين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها، أخويا هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس، والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شيء عظيم ولها كل المحبة والتقدير، أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

أصالة

اضطرت أصالة للدفاع عن نفسها واعتذرت عن ذلك التصرف بعد تدخل أحلام، موضحة عبر تويتر: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح رد وأعتذر على تصرفي، وطبعا ما كان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي، وللأسف صوروني بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها”.

أصالة

أصالة أصالة أصالة أصالة