شاهد.. وائل جسار يغني "مليون مرة أحبك" لـ شيرين رضا

لينا رحمو

أهدى الفنان وائل جسار أغنيته “مليون مرة أحبك” للفنانة شيرين رضا، حيث قام بغنائها لها، وأعرب كلاهما عن حبهما الشديد لأعمال الآخر.

قال وائل جسار لشيرين رضا خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي” على قناة دبي: “أنا بحب تمثيلك أوي.. أنا شرف ليا أني متواجد معاها النهاردة”.

نرشح لك: تعليق ويجز ومنى زكي على إعلان هنيدي وماجد الكدواني الجديد

وعند سؤال شرين رضا عن أقرب أغاني وائل جسار لها، قالت:” كل حاجة يعني في إيه محبوش”

وعندما سأل المذيع إيلي نخلة، الفنان وائل جسار عن أغنية له يشعر أنها مناسبة لشيرين رضا قال: “كل الأغاني”، وبدأ في غناء أغنيته الشهيرة ” مليون مرة أحبك”.

 

وفي سياق متصل، يذكر أن الفنانة شرين رضا يعرض لها حاليًا مسلسل”وبينا ميعاد” على قناة dmc والذي حقق نجاح كبير حيث تصدر مسلسل “وبينا ميعاد” الذي انطلق عرضه مؤخرا، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة “WATCH IT”.

“وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.
المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

بعد سنوات من الغياب الفني.. هل اعتزلت ياسمين صبري التمثيل؟