تعليق ويجز ومنى زكي على إعلان هنيدي وماجد الكدواني الجديد

انضم الفنان محمد هنيدي، لـ الحملة الإعلانية الجديدة التي تقدمها شركة الأغذية “مولتو”، وظهر في إعلان جديد نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، مع الفنان ماجد الكدواني والذي سبق وأن شارك في حملات إعلانية لصالح المنتج نفسه.

وظهر خلال الإعلان التنافس بين النجمين في شكل كوميدي، لطيف، مما جعل عدد من النجوم يبدون إعجابهم بالإعلان، من بينهم فنان الراب ويجز، والفنانة هند صبري التي علقت على أدائهم قائلة: “لذاذتكم”.

نرشح لك: أنا اللي برفض الشغل .. أحمد عيد ينفي تعرضه للظلم

كذلك علقت الفنانة منى زكي على الإعلان: “سكر “، كذلك وصفه الفنان كريم فهمي بـ “اللذيذ قوي”

على جانب أخر يعرض للفنان محمد هنيدي حاليًا فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل، بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسد دوره الفنان محمد هنيدي، الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية، الفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته كلًا من محمد هنيدي، نور، محمد ثروت، رحمة أحمد، ومحمد سلام، محمود حافظ، محمود فارس، وحجاج عبد العظيم، وضياء الميرغني، ومحمد الصاوي وآخرين والعمل من إخراج خالد مرعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)