"ألبوم مصري وآخر خليجي".. أصالة تكشف عن أعمالها المقبلة

كشفت الفنانة أصالة عن تفاصيل أعمالها المقبلة التي تحضر لها الفترة الحالية.

قالت “أصالة” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي” الذي يعرض على شاشة “دبي”، إنها تقضي معظم وقتها في أعمالها الفنية، موضحة أنها تحضر لألبوم مصري وألبوم آخر خليجي.

نرشح لك: شاهد.. “كلمة أخيرة” يعرض لقاء نادرا لـ عبد المنعم مدبولي وأسرته

أضافت أنها أيضا تحضر لأغنية مصرية ستكون “سنجل”، مردفة: “خاطر على بالي كتير أغني سوداني أغنية كلاسيكية أو دراما مش هروح للأغاني الخفيفة”.

 

في سياق آخر كانت الفنانة أصالة قد علقت على الجدل الذي أثير مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تغير ملامحها، موضحة أنها كانت تعاني من بعض المشكلات في منطقة الذقن بسبب الأخطاء الطبية، لافتة إلى أنها تحب أن تظهر في أفضل صورة.

قالت “أصالة” خلال لقائها في برنامج “mbc trending“: “كتير حابة شكلي الجديد، ومبسوطة، شكلي هو استثماري، شكلي له علاقة بشغلي وبمكانتي، أنا ما بدي أترك لا مكتبتي ولا تاريخي حفلة ليا وشي فيها تعبان، هو عندي مشاكل بدقني عم لصمها كنت بطريقة معينة”.

أضافت: “أنا بدي أطلع بأحلى صورة، أنا بدي يضل شكلي يوازي روحي لآخر يوم بحياتي، هيك وصلت 25 أقولكم باي وأنا عمري 25، بتشقلب شقلبكم أشقلب الأطباء على رأسهم بس بدي ودع وأنا 25، طبعا بحب شكلي الأول ودائما بحب شكلي بس كان عندي مشاكل نتيجة أخطاء طبية.. وبعدين أحلل فلوس الناس اللي بيصرفوها عليا من حقهم عليا أكون في أحلى صورة”.

أصالة تكشف تفاصيل أعمالها المقبلة