سبوتيفاي يوقع شراكة مع روتانا لإتاحة الكتالوج العربي على منصتها

وقع سبوتيفاي، منصة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإتاحة الكتالوج العربي على منصة سبوتيفاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومناطق أخرى حيث يتواجد سبوتيفاي.

وتتيح الاتفاقية الجديدة لمنصة Spotify تقديم المحتوى الصوتي من مكتبة روتانا لمستخدميها، وتضم المكتبة أبرز وأهم الفنانين في المنطقة العربية، وتشمل الاتفاقية إتاحة أكثر من 10000 أغنية، وأكثر من 100 فنان وفنانة، بما في ذلك أكبر الفنانين في منطقة الخليج ومصر والمشرق العربي. وتشمل قائمة الفنانين اليسا وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وأصالة نصري وماجد المهندس ورابح صقر ومحمد عبده ونجوى كرم وبهاء سلطان و تامر حسني وغيرهم.

نرشح لك: المصريون الأكثر استماعا في الشرق الأوسط على Spotify

وستوفر منصة Spotify المزيد من الدعم على المنصة مع تقديم وجهة جديدة “This Is Rotana”، والتي ستكون موطنا لبعض الأغاني الأكثر شعبية من قبل شركة روتانا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث قوائم التشغيل “This Is” الخاصة بـ Spotify لكل فنان على التوالي بأغانيهم من الكتالوج المضاف حديثا.

وسيكون الكتالوج متاحاً في الجزائر، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، تشاد، جزر القمر، قبرص، جيبوتي، مصر، جورجيا، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، مالي، موريتانيا، المغرب، النيجر، عمان، باكستان فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

سبوتيفاي سبوتيفاي سبوتيفاي