تفاصيل الحالة الصحية للفنان نعيم عيسى

قال سامي نعيم عيسى نجل الفنان نعيم عيسى، إن حالة والده الصحية مستقرة بعدما مر بفترة صعبة، مضيفا: “ما كنش بياكل، وده عمله كل المشاكل تقريبا”.

أضاف “عيسى” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى المصرية، صباح اليوم: “الحمد لله بقاله حوالي 3 أيام بياكل ومنتظم في الأكل، مش بكمية كبيرة، ولكن هناك تقدم الحمد لله”.

نرشح لك: تكريم اسم سامي العدل بـ”مهرجان المنصورة المسرحي”

أشار إلى أن والده عانى من مشكلات صحية بسبب عدم ابتلاع الأكل، موضحا أنه جرى حل بعض المشكلات وجاري عمل الأطباء على حل المشكلات الأخرى، إذ يتلقى مضادات حيوية قوية كل 6 ساعات تقريبا ويتم تركيب محاليل له، كما يتم إجراء تحاليل له 3 مرات في اليوم.

لفت إلى أنه أصيب بجفاف شديد جراء عدم تناول الطعام، كما أصيب بالتهابات، ولم يكن يستطيع تناول الطعام. وأوضح أن عدم قدرته على تناول الطعام تسببت في فقدانه الوعي وتم طلب الإسعاف ونقله للمستشفى، مردفا: “لكن الحمد لله عدينا المرحلة الصعبة دي، والدي خرج من العناية المركزة منذ 3 أيام، الأمور كلها انتظمت، ضربات القلب انتظمت وهو موجود الآن في غرفة عادية، والكونسلتو الطبي أجمع على أنه يمكنه استكمال رحلته العلاجية في المنزل”.

أوضح أن والده تعرض لالتهاب في النسيج الخلوي من فترة، بسبب تعرضه “لخبطة” في القدم.

في سياق آخر، أوضح أن والده كان سعيدا للغاية في تكريمه في النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما. واعتبر نفسه قدم شيئا للناس تفتكره به بسبب ذلك التكريم.