تفاصيل شخصية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

تستعد الفنانة منى زكي لمسلسلها الرمضاني المقبل “تحت الوصاية” والذي تواصل تصويره في منطقة عزبة البرج بمدينة دمياط.

ووفقا لموقع”ET بالعربي” فتدور أحداث المسلسل حول معاناة الأرامل داخل المجلس الحسبي، حيث تُصور العديد من المشاهد ما بين القاهرة ودمياط، إذ أنها أرملة ولديها ابن، فيما تتعرف على سيدتين داخل المجلس لديهن نفس الأزمة، منهن سيدة ترث محل عن زوجها المتوفي.

نرشح لك: رد منى زكي على إشادة نادية الجندي بها

وتقترح منى زكي خلال الأحداث على السيدتين إعادة هذا المحل الموجود في دمياط للعمل مرة أخرى، والشراكة في تجارة بيع الأسماك، وتتوالى الأحداث عن مشروع الأرامل.

يُشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكي، كل من دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وهو مكون من 15 حلقة.

وكانت الفنانة منى زكي، قد قالت إن كثير من الأشخاص في بدايتها رأوا أنها لا تصلح للتمثيل، حتى المخرج محمد خان رفض مشاركتها في فيلم “السادات” 3 مرات.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين“، المذاع عبر شاشة “on”: “أنا في بداياتي كانت ناس كتير شافت إني لا أصلح للتمثيل، وكانوا بيقولولي إنتي محظوظة لكن متفتكريشإنة ممثلة ولا حاجة، أنا بحكي ده دلوقت عشان الناس تعرف إن مش كل حاجة وردي وسهلة وحتى لو في ناس مش مصدقين فيك.. كل ده هيتغير”.

وعن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، أردفت: “أنا كل مرة كنت بقابل أستاذ أحمد زكي كنت بقابل الشخصية اللي هو بيمثلها، أول مرة قابلته كنت حاسة إنه بابا بحنيته والدفا اللي مخرجه منه.. كان أب جدا، كان مختلف وكان بيدخل في الشخصية اللي بيمثلها طول الوقت حتى بره الكاميرا”.