رد منى زكي على إشادة نادية الجندي بها

علقت الفنانة منى زكي على إشادة الفنانة نادية الجندي بها واختيارها من بين الفنانتين ياسمين صبري ورانيا يوسف لمشاركتها بطولة عمل ما قائلة: “شرف كبير ليا”.

وشاركت “زكي” عبر خاصية “الاستوري” على “إنستجرام”، مقطع فيديو للفنانة نادية الجندي، أثناء استضافتها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على “القاهرة والناس”، وهي تختار منى زكي كإجابة لسؤال “مين فيهم تشاركيه بطولة عمل”، وعلقت عليه “بحبك جدًا وشرف كبير جدًا”.

نرشح لك: نادية الجندي: أبويا كان متدين ورفض دخولي الفن

وكانت “الجندي” أشادت بالفنانة منى زكي في البرنامج قائلة: “منى زكي قطعًا ممثلة جميلة، يا خبر أبيض، إحساسها في التمثيل رهيب، واختياراتها حلوة أوي، أنا متتبعاها، يعني لعبة نيوتن الأخير ده بهرتني، أحب التمثيل اللي فيه الفنان يغير جلده وفيه تحدي كده، عملت دور عبقري بجد”.

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تدور قصة “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، واللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.