محمد ثروت: قصة حبي أنا وزوجتي كوميدية

روى الفنان محمد ثروت، قصة حبه هو وزوجته، موضحا أنها قصة كوميدية.

قال “ثروت” خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc” على شاشة “dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، إن أغلب جمهوره من الأطفال وهو ما يحمله مسئولية أكبر في اختياره للأدوار، مؤكدا على أن الطفل سريع التعلم لذلك يجب أن يغرز فيه كلمات إيجابية.

نرشح لك: محمد ثروت ساخرا: أتمنى تقديم شخصية “باتمان”

أضاف أنه تخرج من كلية التجارة بعد 7 سنوات، حيث إنه كان يرسب لأنه يحب التمثيل، مردفا: “بعد ما اتخرجت كنت بروح أقول خبراتي في مسرح الجامعة للطلبة، منى مراتي كانت لسة طالبة وبتسألني حلو ده يا أستاذ محمد أقولها أه أو لا كده يعني، في عرض مسرحي هي قعدت جنبي وبعدها خدت رقم تلفونها وبعدين ارتبطنا الكلام ده من 2006”.

في سياق آخر قال الفنان محمد ثروت، إنه يستعد لتقديم فيلم جديد بالتعاون مع محمد ممدوح وأكرم حسني، من إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج طارق العريان، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

أشار “ثروت” خلال لقاء مع “The Insider بالعربي”، إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، كما لفت إلى أنه يُعرض عليه أعمال فنية كثيرة للمشاركة في رمضان 2023، لكنه يحاول الاختيار من بينها، لأن أغلبها يشبه ما قدمه من قبل، وهو يحاول أن يقدم أعمالا مختلفة لجمهوره.

تابع: “أنا بحب كل سنة أعمل دورين مختلفين في رمضان، فبحاول اختار على قد ما أقدر عشان مبقاش مكرر، وبما أن الواحد بيحترم عقلية الجمهور فدي حاجة جميلة جدا”.

وعن الشخصية التي يرغب في تقديمها لجمهوره، قال ساخرا غنه يتمنى تقديم شخصية باتمان.

محمد ثروت
محمد ثروت: قصة حبي أنا وزوجتي كوميدية