محمد ثروت ساخرا: أتمنى تقديم شخصية "باتمان"

قال الفنان محمد ثروت، إنه يستعد لتقديم فيلم جديد بالتعاون مع محمد ممدوح وأكرم حسني، من إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج طارق العريان، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

أشار “ثروت” خلال لقاء مع “The Insider بالعربي”، إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة. كما لفت إلى أنه يُعرض عليه أعمال فنية كثيرة للمشاركة في رمضان 2023، لكنه يحاول الاختيار من بينها، لأن أغلبها يشبه ما قدمه من قبل، وهو يحاول أن يقدم أعمالا مختلفة لجمهوره.

نرشح لك: محمد ثروت: كان نفسي أبقى طيار حربي


تابع: “أنا بحب كل سنة أعمل دورين مختلفين في رمضان، فبحاول اختار على قد ما أقدر عشان مبقاش مكرر، وبما أن الواحد بيحترم عقلية الجمهور فدي حاجة جميلة جدا”.

وعن الشخصية التي يرغب في تقديمها لجمهوره، قال ساخرا غنه يتمنى تقديم شخصية باتمان.


يذكر أن محمد ثروت شارك في رمضان 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي.

كان محمد ثروت قد قال إن دور “شكيب الإسكندراني” في “فاتن أمل حربي” شكل له تحديًا كبيرًا، لأنه قدمه من قبل في مسلسل “مأمون وشركاه” مع الزعيم عادل إمام. مضيفا خلال حلوله ضيفًا على برنامج “من مصر”، أنه كان حريص على تغيير شكل المحامي الذي قدمه من قبل، خاصة أن تلك المرة الثالثة التي يعمل فيها مع المخرج ماندو العدل.

وأكد أنه يحب التعامل مع المخرج ماندو العدل، لأنه يمنح الممثل فرصة للارتجال، ولأنه يحب الممثل جدًا، والتفاصيل التي يقدمها الفنان في العمل.