تامر حسين : عمرو مصطفي بقاله سنتين شخص تاني

لينا رحمو

قال الشاعر تامر حسين إنه يحب الفنان عمرو مصطفي ويحترمه ويتعامل معه كأخ ولن ينسى له أنه أول من دعمه وقدمه للنجوم الكبار وشجعه.

أضاف خلال لقائه في برنامج “عيش سعيد” الذي يقدمه كلا من إيهاب صالح، وسها رضا على قناة “Etc” قائلا: “عمرو مصطفي اتبدل منذ سنتين أو ثلاثة، وأصبح شخص تاني غير اللي يعرفه”.

نرشح لك: عمرو مصطفى: كان نفسي أغني “بشرة خير”


أردف “حسين”: “ابقي كداب لو قولت إني عارف سبب التغير، ولكن مؤخراً أنا علاقتي به طيبة واتكلمنا وعاتبته وقولت له كل الـ في قلبي ، خاصة في ما يخص مشاكله لأنه ملحن عبقري لا يختلف عليه أحد” مضيفا: ” عمري في يوم مضايقته ولا حد من زميلنا ضايقه، بالعكس كل الناس بتحبه وربنا يكتب له كل خير”.

أضاف عمرو مصطفي له مواقف عظيمة معه لا يستطيع نسيانها مثل وقفته بجانبه في عزاء والده ، ولكنه تحمل الكثير ولم يعد لديه طاقة، فلا يعرف من باب الصداقة كيف يريحه بالقرب أم بالإبتعاد ولكنه يقدره كرجل مبدع و أخ غالي.

أشار أنه منذ عامين لم يعمل مع عمرو مصطفي لإنه في رمضان فبل الماضي تحدث معه وطالبه بالإلتزام بأشياء للعمل معه ولكنه رفض لإنها تضر به وبعمله، مضيفا: “بعد عشرة العمر دي مينفعش يقول أنا ولا فلان، أنا كنت بقف في صفه علطول في وجوده وغيابه”

كشف إنه اشتغل مع “مصطفي” 14 أغنية، وكان هناك أغنية عملوا عليها سويا واستمع لها مطرب وبعد ذلك تصرف “مصطفي” في اللحن، وهناك أغاني قدم له تنازلات عنها ولم تظهر للنور وأنه سيجتمع معه مرة أخرى لاستكمالها.

بعد اهانته.. جبر خاطر جامع البلاستيك ببورسعيد