سعد لمجرد لنبيلة عبيد: نفسي أشتغل معاكي ولو نص دور!

عبر الفنان سعد لمجرد عن رغبته في التمثيل مع الفنانة نبيلة عبيد، موضحا أنهما على تواصل دائم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قال “لمجرد” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي”: “أتشرف إني أكون مع الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد ولو في نص دور بس، أنا ليا الشرف إني بتراسل معاها على “الإنستجرام” هي فنانة في قمة التواضع إحنا بنعشقها في المغرب”.

نرشح لك: صفحة “نسوية” تشن هجومًا على هالة صدقي بسبب سعد لمجرد


فيما علقت الفنانة نبيلة عبيد على ما قاله عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مؤكدة على أنه شرف لها أن يلتقيا سويا في عمل فني.

أردفت: “شكرا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد لمجرد على كلماته الرقيقة، وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقي به سويا على الشاشة، تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز”.

في سياق آخر كان الإعلامي مصطفى الأغا، قد علق على حلقته مع الفنانة نبيلة عبيد موضحا أنها تاريخ وهرم فني، مشيرا إلى أنها لا تمانع مشاركة الفنان سعد لمجرد في فيديو كليب.

نشر “الأغا” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو من حلقته مساء أمس من برنامج “صدى الملاعب“، على شاشة “mbc” معلقا: “هو ليس لقاء عادي، لأن نبيلة عبيد تاريخ، وهرم فني عربي عشنا معها سنوات من التألق والإبداع والعطاء، والأهم أنها مازالت تعطي وتبدع”.

أكمل: “من يعرفها عن قرب سيلمس كم هي طيبة ومتواضعة ومتسامحة ومبادرة بالحب والسؤال والعطاء، هي درس لكل من يعتقد أن النجومية مجرد شهرة، وتحليق، فوق من صنعوه -أي الجمهور- فهناك فرق بين أن تكون مشهورًا، وبين أن تكون نجمًا جماهيريًا محبوبًا لأكثر من ستين سنة متتالية”.

أضاف: “نبيلة الإنسانة المحترمة قدّرت سعد لمجرد لأنه قدرها خلال لقائه معي في صدى الملاعب، وهي لا تمانع في الظهور في فيديو كليب معه، إن كان مدروسًا بما يخدم الطرفين، وسعد كتب لها كما يكتب كبير نشأ على محبتها لكبيرة مثلها”.

سعد لمجرد لنبيلة عبيد: نفسي أشتغل معاكي ولو نص دور!
سعد لمجرد لنبيلة عبيد: نفسي أشتغل معاكي ولو نص دور!