لوسي عن مسلسل "توحة": "اعتذرت عنه بعد ما صليت استخارة"

كشفت الفنانة لوسي عن كواليس اعتذارها عن مسلسل “توحة” المقرر عرضه رمضان 2023، ويشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعدة سنوات.

قالت لوسي لـ”ET بالعربي“: “تسكين بعض الأدوار غير مناسب وغير مقنع للمُشاهد، المخرج عاوزني أكون أم لابن عنده 24 سنة ضمن الأحداث، وهو عمره في الواقع 44 سنة.. الجمهور لن يُصدقنا، خصوصًا أن هذا الممثل جسد أدوار فنية من قبل مناسبة لسنه الكبير، فلا يصح أن يظهر في دور ابني ولديه 24 سنة، لذلك اعتذرت عن العمل مع كامل إحترامي للمخرج ولجميع صُناع المسلسل”.

نرشح لك: صور.. هبة عبد الغني تنتهي من تصوير مسلسل “حكايات جروب الماميز”

لوسي

أضافت “الشخصية مكتوبة بشكل حلو جدًا، وكذلك شخصية علا غانم، والدور لائق عليها جدًا، لكن أنا اعتدت على استخارة ربنا قبل أي دور، فلم أشعر بأي راحة تجاه العمل بسبب عدم مناسبة بعض الأدوار ويجب أن أقتنع أولاً حتى أستطيع إقناع المُشاهد، وبكل الأحوال أتمنى لهم التوفيق”.

تابعت: “أنا أول ممثلة تم التواصل معها من قبل الشركة المنتجة، وأنا صاحبة ترشيح علا غانم للمسلسل، خصوصًا وأننا قدمنا ديو فني رائع في مسلسل (ولي العهد) مع حمادة هلال عام 2015”.
وحول ما أثير مؤخرًا حول انضمامها لمسلسل “المداح 3” بطولة حمادة هلال، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، لتكون بديلة لـ سماح أنور بعد اعتذارها عن العمل، قالت: “أنا لست بديلة لأحد، الشركة المنتجة ظلت تتفاوض معي لأكثر من شهرين، وليست لدي معلومة من الأساس أنني جئت بديلة لممثلة أخرى، ولا أهتم بما يُثار على منصات التواصل الاجتماعي”.

أوضحت أنها تُجسد شخصية “حبيبة” حمادة هلال خلال الأحداث، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها الأسبوع الماضي، متابعة: “هذا الدور من أصعب الأدوار في مسيرتي الفنية، كما أنه يحمل العديد من المفاجآت”.
ومن جهتها، قالت سماح أنور إنها اعتذرت عن مسلسل “المداح 3” لانشغالها بتصوير مسلسل “الصندوق الغامض” بطولة الثنائي أحمد داش وهدى المفتي، وكذلك “بطن الحوت” لـ محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد.

أسرة الشيخ الشعراوي تلجأ للمحكمة.. اعرف التفاصيل 👇