إلهام شاهين عن ارتباطها: لو جالي شخص مناسب مش هقول لا

علقت الفنانة إلهام شاهين، على توقعات خبيرة التاروت، والتي قالت إن إلهام شاهين تنتظر علاقة عاطفية سعيدة في خلال العام الجديد.

قالت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “بنت البلد” مع الفنانة نشوى مصطفى المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أنها تنتظر هذه العلاقة، متمنية أن يكون هذا العام سعيد، مشيرة إلى أنه لا يوجد إمرأة يمكنها العيش بدون رجل أو رجل يمكنه العيش بدون إمرأة، فهذه الطبيعة التي خلقنا بها الله.

نرشح لك: أيمن بهجت قمر: صعب أكتب لـ حمو بيكا

أضاف: “أنا منتظرة هذه العلاقة العاطفية السعيدة، ويا رب تكون سنة سعيدة فعلا، أنا مش قافلة قلبي، مفيش ست تقدر تعيش من غير راجل ولا راجل يقدر يعيش من غير ست، دي الطبيعة اللي ربنا خلقنا بيها، بس كل واحد يلاقي مين مناسب ليه، يمكن ألاقي حد كويس بس مش مناسب ليا أو أنا مش مناسبة له، يوم ما هيجي الشخص المناسب لأي حد فينا ست أو راجل أكيد مش هيقول لا”.

إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، كان مسلسل “بطلوع الروح” رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية. وهو من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.