السبت.. انطلاق الموسم الثالث من the Voice - E3lam.Com

بدأ العد العكسي لانطلاق منافسات الموسم الثالث من “the Voice” على MBC1 و”MBC مصر”، مع مرحلة “الصوت وبس” (“Blind Auditions”)، ويشهد البرنامج مع انطلاقة الموسم الجديد إضافات نوعية على هيكليته، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالمياً بـ “Double Blind” أو “الستارة المزدوجة”، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر “أريدك” واستدارة الكراسي. سيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين قد أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك “الستارة المزدوجة” التي تحجب المشترك عن النجوم – المدرِّبين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.
أما في سهرات الجمعة، فسيكون الجمهور على موعد مع جولة في كواليس البرنامج، يرافق خلالها المقدِّم مؤمن نور المشتركين في يومياتهم وتحضيراتهم، ويتابع هذه الكواليس من خلال تقارير وريبورتاجات خاصة.

يُعرض البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من مساء السبت 26 سبتمبر 2015، وكل سبت في تمام الساعة 8 مساءً.

تُعرض حلقات كواليس برنامج “the Voice” على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2015، وكل أربعاء في تمام الساعة 8.30 مساءً.

اقـرأ أيـضـًا:

مصدر رسمي يكشف عدد المصريين في حادث #تدافع_منى

مراسل العربية يكشف تفاصيل حادث #تدافع_منى

أول فيديو من موقع حادث #تدافع_منى

ارتفاع أعداد ضحايا #تدافع_منى إلى 220 حاج

بوسي تكشف سبب عودتها لنور الشريف قبل وفاته

توفيق عكاشة يُهدد رامي رضوان و إنجي انور

عبد الحميد يتصدى لمرتضى: إنت في البيت بيتك

خمس ملاحظات حول أداء “المشجع” أحمد شوبير

تامر أمين لمرتضى منصور: عصر انفلات اللسان يجب أن يتوقف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا