الخميس والجمعة.. صابر الرباعي ضيف أنغام على "dmc"

يحل الفنان صابر الرباعي ضيف مع الفنانة أنغام، ببرنامجها “أنغام”، المذاع عبر شاشة “dmc”، في تمام الساعة التاسعة مساء، يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويتحدث الفنان صابر الرباعي، خلال الحلقة عن بدايته الفنية، كما يكشف عن شعوره أثناء الوقوف على المسرح أمام الجماهير، ويغني عدد من أغانيه كما يشارك أنغام في الغناء.

 

نرشح لك: استمع.. أغنية “يمكن خير” لـ رامي صبري

يعد “أنغام” أولى تجارب الفنانة أنغام في تقديم البرامج، ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة dmc.

في سياق آخر، ذكر الفنان صابر الرباعي أنه تردد قبل موافقته على غناء أغنيته “يا بنات الحلال” التي تتناول موضوع إجراء النساء عمليات التجميل.

أوضح “الرباعي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “اترددت شوية وقولت أن الموضوع شوية حساس لكن في النهاية هو موضوع الساعة وممكن يكون رسالة للناس أنه تغيير المظهر بقدر ما هو حاليا جميل ولكن ممكن على مدار سنين قادمة يؤثر بالسلب”.

وعن طرح الأغنية بالتزامن مع نشر صور أصالة تبدو فيها بإطلالة مختلفة، وتصريحها بأنها أجرت بالفعل عملية تجميل، قال: “كل واحد عنده حريته الشخصية، أصالة جميلة مثل ما هي وأجمل بكل تفاصيلها أو غيرها من الفنانات اللي تحب تحافظ على النضارة لكن دي حرية شخصية مااحبش اعمل منها قضية شخصية”.