هاني رمزي: برامج المقالب التي قدمتها حققت نجاحا كبيرا

قال الفنان هاني رمزي، إن تجربته في تقديم برامج المقالب كانت ناجحة جدا. مشيرا إلى أنه قدم ما يقرب من 5 برامج وحققوا نجاحا كبيرا جدا.

أضاف “رمزي” خلال حلوله ضيفا على برنامج “مساء dmc”، المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الخميس” مع رامي رضوان: “برامج المقالب كارت رابح تقدر تلعب بيه في رمضان، أيقونة يعني.. وصديقي رامز جلال عامل فيها إنجازات كبيرة جدا”.

نرشح لك: أشرف زكي: “المسرح مات وكفنه الزمن في مصر”

لفت إلى أنه لم يقدم برامج المقالب من منطلق منافسة رامز جلال أو غيره، فهو أحب تقديم فكرة “المشاهير السوبر هيروز لما يشوفوا نقطة ضعفهم هيبقوا عاملين ازاي”، موضحا أننا نراهم على الشاشة بشخصيات مختلفة عكس حقيقتهم، فرغبت في رؤية تعاملهم مع نقطة ضعفهم. مؤكدا على أنه كان يشعر بالخوف الشديد على ضيوفه من تلك المقالب.

أوضح انه لا يمانع تقديم تلك النوعية من البرامج مرة أخرى، ولكنه سيقدمها عندما يشتاق إليها ويصبح هناك فكرة جديدة للتقديم. منوها عن انه عُرض عليه بعض البرامج كانت أفكارها عادية لذلك لم يقدمها. مؤكدا على أنه فنان في الأصل وليس مقدم برنامج مقالب.

أشار إلى أن بعض الفنانين “زعلوا منه” بسبب تلك البرامج، مؤكدا على أن بعض الحلقات لم تُذاع بسبب رفض بعض النجوم ظهورهم للجمهور في تلك الصورة بعدما علموا ان ما حدث معهم هو عبارة عن مقلب. مشيرا إلى أنه احترم رغبتهم وتأسف لهم.

تابع: “هي برامج خطر على الحياة، وفيها ضغط نفسي، أنا ببقى حاطط إيدي على قلبي لحد ما الحلقة تخلص، لأن أي خطأ في المليون هو خطر.. أنا اكتشفت مثلا في حلقة أن في فنانة حامل، وقررنا نعتذرلها لأنها مسؤولية”.