نبيلة عبيد عن عدم إنجابها: كان اختياري

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لم تندم على قرار عدم إنجابها، لأنه كان خيارها وقرارها في بداية مسيرتها الفنية بسبب حبها الكبير للسينما والفن.

قالت “عبيد” في حوار مع مجلة “vogue العربية“: “كان خياري. لقد بذلت والدتي قصارى جهدها لإقناعي بخلاف ذلك، والآن، بعد فوات الأوان، أتمنى أن أكون قد حققت حلمها ومنحتها ما تريد ولكني لم أستطع. كان حبي للسينما أقوى من كل شيء. لقد كانت أولويتي قبل كل شيء.”

نرشح لك: تفاصيل أحدث ألبومات رامي صبري “معايا هتبدَّع”

وعن تجسيدها لأدوار الأم في عدة أفلام بالرغم من عدم خوضها للتجربة، توضح كيف كانت تؤدي تلك الأدوار: “لا أعرف كيف تبدو الأمومة الحقيقية، لكن لكي أنجح في هذه الأدوار، وجهت حب أمي لي. اهتمامها بصحتي، ورعايتها المستمرة، وفحصها لي في الليل، حتى عندما كنت راشدة. أخذت كل ذلك وخزنته داخليًا وعندما لعبت دور الأم، صببت كل هذه المشاعر والذكريات في تلك الشخصية.”

في سياق آخر، كانت نبيلة عبيد قد قالت إنها تحضر الآن حلقات تتحدث فيها عن أعمالها، وكواليس هذه الأعمال، لافتة: “هحكي في البداية حد صغير وكنت بدور أروح السينما إزاي! وأدور أشوف الممثلين إزاي”.

أضافت: “الفترة اللي بعد كده، بقيت أشتغل وكبرت واشتغلت أفلام في لبنان وسوريا، وبقيت اخد روايات، ودي أنا اللي هرويها.. السير الذاتية اللي أنا شوفتها مكنتش حلوة، مكنتش ببقى مقتنعة بالشخصية ولا بالحاجات اللي تتعمل أبدا، ومن هنا أنا خدت القرار ده”.

أردفت: “مش عايزة حياتي تتقدم ومتكونش على المستوى اللي أنا عايزاه، أنا بحكي وبقول وبشرح وفي حاجات دقيقة جدا.. لكن أنا مبسوطة من اجتهادها وتفكيرها، هي بتفكر كويس جدا، أنا محترمة تفكيرها، وأنا عايزاها تكلمني ونبقى أصحاب”.

الفنانة نبيلة عبيد