لم يبتلع لسانه.. رئيس نادي مطروح يوضح سبب وفاة اللاعب سامي سعيد

قال الحاج حمد فرج، رئيس نادي مطروح، إن اللاعب سامي سعيد، الذي توفى اليوم كان كابتن فريق نادي مطروح، موضحا أنه لم يتوفى بسبب أنه بلع لسانه ولكن بسبب هبوط في الدورة الدموية أثناء مباراتهم مع نادي السلوم دون احتكاك أحد معه.

أشار “فرج” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن اللاعب يبلغ من العمر 44 عاما، واستعان به المدير الفني في الدقيقة 27 من عمر الشوط الثاني لأنه لاعب مهاري، مشيرا إلى أنه بعد خمس دقائق من نزوله الملعب سقط على الأرض، لافتا إلى أنهم قدموا له الإسعافات الأولية ومن ثم نقل إلى المستشفى وتوفاه الله.

نرشح لك: محمد هنيدي يرصد جائزة لمن يتوقع نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بالمونديال

أوضح أن اللاعب سامي سعيد لم يبلع لسانه وإنما حدث له هبوط في الدورة الدموية وهو ما أشارت إليه تقارير المستشفى، مشيرا إلى أن صحته كانت جيدة ولم يكن مدخن أو يتعاطى المخدرات فقد كان على خلق، ولكن هذا قدر الله، لافتا إلى أنه كانت هناك سيارة إسعاف ولكنها قد لا تكون مجهزة، لأن الدعم الذي يأتي إليهم دعم بسيط جدا وتكلفة سيارة الإسعاف عالية.

فيما ناشد فرج وزير الشباب والرياضة ووزير الصحة بوجود سيارة إسعاف بطبيب متخصص أثناء كل مباراة لأنهم بمحافظة حدودية والدعم الذي يأتي إليهم ضعيف جدا، لافتا إلى أن عدم الاهتمام سيؤدي إلى حدوث هذه الكوارث مرة أخرى، مردفا أن الأندية في محافظة مطروح فقيرة وتعاني من عدم وجود سيارات إسعاف.