نصيحة مراد مكرم لمتابعي "الغرفة 207"

وجه الفنان مراد مكرم، نصيحة لكل متابعي مسلسل “الغرفة 207″، بأن يشاهدوا الحلقات مرة أخرى حتى يستطيعوا التركيز في التفاصيل وحل لغز المسلسل.

نشر “مكرم” منشورا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كاتبا: “نصيحة لكل متابعي مسلسل (الغرفة 207)، على يوم الخميس كده عِدوا الحلقات من 1 إلى 9 وركزوا أوي في التفاصيل”.

نرشح لك: مراد مكرم: الغرب صدرلنا أنهم الأقوى بس الكرة لا تعرف المستحيل

أكمل: “علشان الحلقة العاشرة هتيجي يوم الحد على الساعة 11 ونص بإجابات لمعظم أسئلتكم، وباقي الأسئلة موجودة في التفاصيل زي كده هو الخواجة مبيقفلش الأوضة ليه؟! الإجابة موجودة في الحلقات يا جماعة، تركيييييز”.

مسلسل “الغرفة 207″، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

مراد مكرم