تفاصيل مشاركة دنيا سمير غانم في رمضان 2023

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها تتمنى تقديم عملا دراميا أو سينمائيا يتحدث عن الاختلاف بأنواعه، مشيرة إلى مشاركتها في حملة “اختلافنا مش بيفرقنا” بالأمس.

أضافت “غانم” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، أنها تستعد لعمل درامي في رمضان المقبل 2023، وسيتكون من 15 حلقة فقط، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

نرشح لك: أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “لسه حتة”

أما عن تجربتها المسرحية في مسرحية “أنستونا”، فقالت إنها سعيدة بالتجربة ورد فعل الجمهور خاصة بالمسرح، مردفة: “إحساس جديد مكنتش حسيته قبل كده”.

كما رفضت أن تعلق على حقيقة حمل شقيقتها إيمي، قائلة: “خلينا نتكلم في الشغل بس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد عبرت عن سعادتها بحضور حفل إطلاق حملة “اختلافنا مش بيفرقنا”، وأغنيتها الجديدة “لينا حق”، موضحة أن الأغنية تأكد أهمية حق الأطفال في الحماية وفرص عادلة.

كتبت غانم عبر حسابها الرسمي على الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “النهاردة اتبسطت جدًا بحضوري لحفل إطلاق حملة اختلافنا مش بيفرقنا وأغنيتي الجديدة (لينا حق) اللي بتأكد على أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت ظروفهم أو قدراتهم..هستنى فيديوهات مشاركتكم في التحدي اللي هعلنه قريب جدًا”.

أوضحت: “الحملة دي بدعم من برنامج آفاق، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر، ومؤسسة التمويل الدولية، ومنظمة العمل الدولية، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويونيسف.. وبشكر بشكل خاص شبكة كرتون نتورك لمساهمتها في إنتاج الأغنية”.