أبرزها مشهد وفاة "سحس".. الطفل تيم إسماعيل يتحدث عن مشاركته في "إيجار قديم"

الطفل تيم إسماعيل عن دوره في إيجار قديم
هدير عبد المنعم

لفت الطفل تيم إسماعيل الأنظار له، بعد ظهوره في مسلسل “إيجار قديم” وتجسيده شخصية “كريم” وذلك بسبب موهبته والتناغم بينه وبين الفنانين، وخاصة أبطال العمل صلاح عبد الله وشريف منير ومحمد الشرنوبي.

الطفل تيم إسماعيل

يجسد تيم خلال الأحداث، شخصية الطفل “كريم”، وهو ابن الفنانة إلهام وجدي وتجمعه علاقة قوية بـ “سحس” الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله و”طارق” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الشرنوبي و”رمزي” الذي يجسد شخصيته الفنان شريف منير.

حاور “إعلام دوت كوم” الطفل تيم إسماعيل حول مشاركته في مسلسل” إيجار قديم”، وعن كواليس العمل، وكيف استعد لمشهد وفاة “سحس” الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله وعلاقته به في الكواليس، وأبرز ردود الأفعال التي تلقاها حول دوره، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- والدتي ساعدتني في الاستعداد لدوري في مسلسل “إيجار قديم”، حيث إنها ساعدتني في الحفظ وفهم الشخصية والمسلسل.

2- أكثر مشهد أحبه هو مشهد وفاة “سحس” الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله، حيث إني قمت بالبكاء خلاله، وأنا دائما عندما أريد أن أبكي أو أتأثر في مشهد، أفكر في أن ألعابي يتم تكسيرها لأني أحب ألعابي جدا لذلك أبكي.

الطفل تيم إسماعيل

3- أحب الأستاذ صلاح عبد الله، وفي الكواليس كان ينصحني دائما وهو شخص طيب جدا، وقال لي: “إني ممثل شاطر أوي ولما أكبر هيبقى ليا مستقبل كبير”.

الطفل تيم إسماعيل

4- شاركت مع محمد الشرنوبي في أوبريت حفل عيد الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كنت بطل المسرحية، فالمسلسل لم يكن أول تعامل لي مع “الشرنوبي”.

5- أتشابه مع شخصية “كريم” في المسلسل في أني أحب الذهاب لتمرين السباحة الخاص بي جدا، وأحب والدي ووالدتي، وأحب اللعب مثل شخصية كريم.

6- أختلف عن “كريم” في طريقة الكلام، وأنه يلعب كرة يد بينما أنا أمارس السباحة.

7- ردود أفعال الجمهور تسعدني حيث يخبرني الجميع حتى أصدقائي بالمدرسة أن المسلسل جميل وأن دوري جيد جدا.

8- من الفنانين الذين أحبهم، شريف منير، صلاح عبد الله وأحمد عز.

9- أتمنى التمثيل مع محمد رمضان وأحمد عز.

10- أحب تجسيد أدوار مختلفة، وأريد عمل أدوار أكشن.

11- أريد أن أصبح ممثلا عندما أكبر وأن أدرس التمثيل.

12- أشارك حاليا في مسلسل “حكايات الماميز”.

13- عندما كنت صغيرا كنت أحفظ الأغاني التي استمع إليها ثم أغنيها، وعندما وجدت والدتي أنني أمتلك موهبة التمثيل، قدمت لي في مكاتب تجارب الأداء.

14- في بداية دخولي مجال التمثيل كان الأمر صعبا بعض الشيء لأني لم أكن أعرف الكثير عن التمثيل ولكن كان لدي الموهبة، لكن حاليا الأمر أصبح سهلا.

نرشح لك: شخصية موجودة في الواقع.. إيمان ناجي تتحدث عن دورها في “إيجار قديم”


أيضا حاور إعلام دوت كوم، صفا، والدة تيم إسماعيل، والتي تحدثت عن بداية اكتشافها لموهبته وحرصها على تنميتها وكيف يستعد لأدواره، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- يبلغ تيم من العمر 9 سنوات، وبدأ دخول مجال التمثيل منذ حوالي 4 سنوات.

2- اكتشفت موهبته في التمثيل لأنه كان يجيد التحدث مع الآخرين منذ الصغر ويقلد الحركات ويمثل أثناء اللعب.

3- قدمت له في مكاتب تجارب الأداء، وأول عمل شارك به كان مسلسل “قيد عائلي” ثم مسلسل “النهاية”، والجزء الخامس من “حكايات بنات” ومسلسل “الاختيار” و”ولاد ناس”.

4- التمثيل لا يؤثر على مستواه دراسيا لأن التصوير يكون بعد نهاية اليوم الدراسي.

5- التمثيل منحه ثقة بالنفس وجعله يستطيع التحدث مع أشخاص أكبر منه عمرا ويكون واثقا من نفسه.

6- يشعر بالسعادة عندما يذهب لمكان ويجد الجمهور يعرفه.

7 – يستعد للأدوار من خلال المذاكرة معي، وبروفات “ترابيزة” والحديث مع المخرج لمعرفة ما يريده من “تيم” في الشخصية ثم يبدأ بالحفظ.

8- عندما تكون الشخصية لها أبعاد وتتناول موضوعات أكبر من عمره، مثل شخصيته في مسلسل “إيجار قديم” حيث إنه يجسد شخصية طفل والديه منفصلين، أجلس معه وأبسط له الأمر واضرب له أمثلة من الواقع.

نرشح لك: لا أقصد رسائل براقة.. السيناريست عمرو الدالي يتحدث عن “إيجار قديم”