خبر

تفاصيل مشاركة تامر مجدي في “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشارك الفنان الشاب تامر مجدي، في رمضان 2023 من خلال مسلسل “ضرب نار”، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كان تامر مجدي قد عُرف على منصات السوشيال ميديا بالشهيد “علي علي”، وذلك بسبب دوره في مسلسل الاختيار عام 2021. وعن مشاركته في الموسم الرمضاني 2023، والأبطال الذي سيشارك معهم العمل وتفاصيل دوره، وأول تعاون يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وثاني عمل مع الفنان أحمد العوضي، تحدث تامر مجدي مع “إعلام دوت كوم“، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: بسمة داود: سعيدة بردود الأفعال على مسلسل “إيجار قديم”

1- تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل في رمضان 2023، بعنوان “ضرب نار”، وهو يعتبر العودة لي في موسم رمضان بعد مسلسل الاختيار، لأن كل أعمالي بعد الاختيار كانت خارج الموسم الرمضاني.

2- مسلسل “ضرب نار” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

3- مسلسل “ضرب نار” من إنتاج شركة سينرجي “تامر مرسي”، وشركة سينرجي تدعمني كممثل وفخور لمشاركتي في أهم أعمالهم، وتعاونت معهم من قبل في مسلسل الاختيار ومسلسل وراء كل باب.

4- سعيد جدًا لمشاركتي مع مجموعة مسلسل “ضرب نار”، وسعادتي أيضًا بسبب إشادة مخرج العمل مصطفى فكري بأعمالي الأخيرة، كذلك إشادة الفنانة ياسمين عبد العزيز بدوري في مسلسل الاختيار.

5- بالنسبة لي تجربتي للتمثيل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز تعتبر نجاحا كبيرا في مشواري الفني، لأنها بالنسبة لي هي النجمة المصرية الأولى جماهيريًا، وأحمد العوضي نجم الشارع المصري في السنوات الأخيرة، وعملي معه إضافة لي وهو من أول النجوم الذين قدموا لي الدعم في طريقي وأعتبره أخا كبيرا وقدوة.

6- لم أقدم أي عمل خلال مواسم رمضان بعد الاختيار لأنه لم يعرض علي الدور الذي يشجعني ويكون إضافة لي بعد دور الشهيد “علي علي”.

7- دوري في مسلسل “ضرب نار” جديد عليّ جدًا، ولم يعرض عليّ من قبل ولم أقدم أي شيء يشبه تلك الشخصية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock