سالي حماد: دخلت الفن بالصدفة في "بنات العم"

استضاف برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا“، الفنانة والإعلامية الشابة سالي حماد، التي كشفت عن العديد من أسرار حياتها الفنية وكذلك الشخصية للمرة الأولى.

بدأت سالي حماد بالحديث عن التحاقها بمجال التمثيل، وكواليس تقديمها شخصية تحمل ملامح الشر بمسلسل “راجعين يا هوى”، الذي عُرض خلال دراما رمضان الماضي، قائلة: “بدور على الأدوار اللي فيها استفزاز أو شر علشان بتدينا مساحة للتمثيل”، كما لفتت إلى أنها تستعد للعودة إلى مجال الإعلام مجددًا، لكنها تبحث عن فكرة جيدة للتقديم.

نرشح لك: كرهت منى وتعاطفت معها.. 12 تصريحا لـ سالي حماد عن “راجعين يا هوى” و”دايما عامر”

قالت حماد إنها لديها شغف بالتمثيل والإعلام سويًا، وأنها بدأت حياتها بالعمل في عدة مجالات، والتي جاء من بينها، موظفة، ومندوبة مبيعات بالتسويق الألكتروني، حيث أن التمثيل جاء لها عن طريق الصدفة ولم يكن لدي حلم التمثيل لديها، إذ كانت تطمح بالعمل في السلك الدبلوماسي التجاري، لكن فرصتها الأولى بعالم الفن جاءت من خلال دورها في فيلم “بنات العم”.

أما عن الجانب العاطفي، كشفت الفنانة سالي حماد عن مواصفات فتى أحلامها، في ضيافة البرنامج الذي تقدمه الإعلاميات، منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين على قناة “CBC”، وقالت إنها تحلم أن يكون شريك حياتها شبيهًا لصفات والدها وذلك لحبها الشديد لشخصيته، “يكون شبه والدي، يعني بابا أنا وهو صحاب جدًا، وفي كل صفات الرجولة، والجدعنة، فأنا عايزة حد زيه”.

تابعت سالي حماد حديثها، موضحة أنها مرت بتجربة عاطفية لم يكتب لها النجاح من قبل، مستطردة: “أنا كان عندي تجربة مؤلمة شوية، دخلت في علاقة بس للأسف هو مكانش بيدعم طموحي، فكان عايزني صورة من والدته، وكان شوية غيران من نجاحي”.