شاشة

والد أنغام: حب الناس من العوامل التي سارعت في شفائها

قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، إن أنغام خرجت المستشفى وحالتها الصحية جيدة ومستقرة ولا يوجد أي مضاعفات.

أضاف “سليمان” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أن كل شيء مستقر والأمعاء جيدة، موضحا: “الحمد لله كل شيء مستقر والأمعاء جيدة والدكاترة طمنوني”.

نرشح لك: خروج أنغام من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية


أشار:
“فترة التعب بتنعكس شيء ما على المعنويات إنما الحمد لله نشكر ربنا هي أحسن كتير، وحب الناس لها من العوامل التي سارعت في الشفاء، هما يومين تلاتة راحة وكل شيء يبقى مستقر تماما”.

كانت الفنانة أنغام قد تعرضت الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة استدعت إجراءها عملية جراحية بسبب معاناتها من نزيف حاد، وبعد عودتها إلى منزلها عانت من مضاعفات خاصة بالعملية الجراحية التي أجرتها، وأصيبت بالتصاقات في الأمعاء مما سبب لها انسداد معوي، ما اضطرها للدخول للمستشفى التي تمكث بها حاليًا.

وقال البيان الصادر عن إدارة أعمالها عن مرضها: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

تابع البيان: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock