الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة مدينة السادات ينظم حملة للتبرع بالدم

قام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة جامعة مدينة السادات بتنظيم حملة التبرع بالدم وذلك من أجل تحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق الاكتفاء الذاتي، حيث بدأت الحملة من 11 عاما وما زلت مستمرة.

وفي سبيل ذلك انطلقت الحملة على مدار خمس أيام متواصلة حيث شملت جميع الكليات داخل الجامعة وذلك تحت رعاية كل من د. خالد جعفر رئيس جامعة مدينة السادات، د. محمد عبدالخالق عميد كلية الصيدلة، د. إيناس عبد الله وكيل الكلية لشئون خدمة البيئة والمجتمع، وبالتعاون مع بنك دم دار السلام وتحت إشراف وزارة الصحة، حيث انطلقت في أول يوم لها لكلية التربية الرياضية مرورا بكليتي التجارة والحقوق، كلية الصيدلة، كلية التربية العام، كلية تربية الطفولة.

نرشح لك: أول مصورة أفلام كفيفة في مصر تكشف تفاصيل عملها

وفي سبيل حرص الحملة على زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم وترسيخ مفهوم التبرع لدى الجيل الصاعد، قام مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة السادات EPSF_Sadat بتنظيم زيارة إلى إحدى المدارس الثانوية (مدرسة السادات الثانوية بنات)، قد لاقت الحملة إقبالا شديدا من الطلاب والمسؤولين لما تعود به بالنفع سواء بالتوعية أو التبرع.

انطلقت الحملة في كل جامعات مصر منذ 10 سنوات وكانت هذه السنة هي 11 وما زالوا الشباب مستمرين في سعيهم لتحقيق رؤيتهم من أجل الاكتفاء الذاتي.