رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل "توحة" لـ علا غانم

كشف المخرج محمد النقلي، تفاصيل مسلسل “توحة” للفنانة علا غانم، والمقرر عرضه في رمضان المقبل والذي يشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية مجددًا بعد غياب.

أوضح “النقلي” لـ”ET بالعربي” أنه تم الانتهاء بنسبة كبيرة من مرحلة التعاقدات الخاصة بالمسلسل، معلنا عن القائمة الكاملة للأبطال حيث يشارك في البطولة بجانب علا غانم كلّ من إيهاب فهمي وميمي جمال وفريال يوسف وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

نرشح لك: يشرفني أبقى محجبة.. ميمي جمال ترد على شائعات اعتزالها

أشار إلى أنه يواصل البروفات حالياً مع علا غانم بشكل شبه يومي تقريباً بشأن الاتفاق على التفاصيل النهائية للشخصية التي تُجسدها، حيث إنها ستظهر بدور امرأة شعبية تجمعها العديد من المواقف مع أهالي الحارة.

ذكر أن تصوير مسلسل “توحة” سينطلق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر المقبل، في أكثر من منطقة بالقاهرة والعين السخنة بينما لن يتم التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي نظرًا لانشغال جميع الاستديوهات بأعمال فنية أخرى، مضيفا أن المسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه عبر قناة “bien دراما”.