ما الذنوب التي لا يغفرها الله؟.. مصطفى حسني يجيب

أجاب الداعية مصطفى حسني، على سؤال أحد المتابعين الذي يقول: “ما الذنوب التي لا يغفرها الله؟”، مردفا أنه لا أحد يستطيع أن يجيب على هذا السؤال سوى الله عز وجل.

قال “حسني” خلال فيديو له نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “إحنا منعرفش الذنب اللي لو واحد مات عليه ربنا ميغفروش إلا الشرك بالله”.

نرشح لك: هل الصلاة السريعة مقبولة؟.. مصطفى حسني يجيب

استشهد بقول الله: “إن الله لا يغفر أن يُشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء”، مردفا أنه يجب ألا يسمتع الشخص لأفكار الشيطان اليائسة التي تقول إن الله لن يغفر له ما فعل.

الذنوب التي لا يغفرها الله


في سياق آخر كان الداعية مصطفى حسني، قد رد على حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، على سؤال من أحد متابعيه قال فيه: “إيه رأيك في اللي مستني الموت في أي لحظة، ونفسه فيه، مش ثقة في النفس، بس نفسي أخلص بقى مش عايز أعصي ربنا أكتر من كدا، وبرده مش طايق أعيش مع الناس”.

قال”حسني” في فيديو نشره :”الحال الأكمل هو التفويض، أنك تقول اللهم أحيّني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني ما عملت الموت خيرًا لي، وبعدين ربنا قادر ينقذك من المعاصي اللي إنت مضايق منها، ويبدل سيئاتك حسنات، ويقربك ويهديك”.

تابع:” يمكن المقاومة اللي إنت بتحاول تقاومها للمعاصي دي، هتخليك تنطلق بسرعة، وتقف على باب ربك ، زي ما ربنا قال في سورة”الذاريات” “فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ”،فالأولى إنك تسيبها على الله”.