شاشة

تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج “أطياف”

يناقش برنامج “أطياف” الذي تقدمه الكاتبة والإعلامية الدكتورة صفاء النجار على قناة “الحياة”، في أولى حلقاته اليوم الخميس العديد من الموضوعات الثقافية والأدبية الهامة.

يستعرض البرنامج في حلقته الأولى، لماذا حصلت الكاتبة الفرنسية آني إرنو على نوبل في الأدب 2022؟ وكيف جمعت بين الأدب والسينما، كما يناقش لماذا يشعر الأدب المصري بالاغتراب في دنيا السينما؟
يسلط البرنامج الضوء على رأي شباب القراء في الأفلام العربية المأخوذة من نصوص أدبية وما أبرز الروايات التي يتمنون رؤيتها على الشاشة، كذلك يقدم العديد من الترشيحات عن أفضل الكتب التي تتحدث عن تغير المناخ.

نرشح لك: بشكل جديد.. محمود سعد يعود لتقديم برنامج “باب الخلق” عبر شاشة النهار


يشهد “أطياف” في حلقته الأولى لقاء مع الناقد الفني أسامة عبد الفتاح والدكتور سلمى مبارك أستاذ الأدب والفنون.

ينطلق عرض برنامج التوك شو الثقافي الجديد “أطياف”، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، حيث يتابع البرنامج كل ما يدور في الحركة الثقافية المصرية والعربية والعالمية، ويسعى إلى تسليط الضوء على أهم الفعاليات الثقافية داخل وخارج مصر، والتعريف بأحدث ما تنتجه المطابع ودور النشر محليا ودوليا، وتقديم وجبة ثقافية شيقة للجمهور المتخصص والعام.

يتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي ستهتم بعالم الكتب والاحتفاء بأبرز المبدعين والتجارب الجديدة، فضلًا عن مناقشة العديد من القضايا التي تخص الثقافة والفنون بمختلف ألوانها كالمسرح والسينما والموسيقى والفن التشكيلي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock