رانيا فريد شوقي: ورثت الهدوء عن والدتي لكن والدي اتسم بعصبيته الزائدة

استضاف برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، الفنانة رانيا فريد شوقي، التي كشفت عن العديد من أسرار حياتها لأول مرة، وكذلك كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي.

أوضحت رانيا فريد شوقي، خلال حديثها مع الإعلاميات منى عبد الغني و إيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم” آه آه من شربات” وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.

نرشح لك: رانيا فريد شوقي: زوجي العوض الجميل.. والغيرة ما بينا لذيذة

أما عن ما ورثته رانيا عن والدها فريد شوقي، قالت إنها الوحيدة بين شقيقاتها من ورثت موهبة التمثيل عنه، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام في العمل، وكذلك حبه للحياة.

تابعت، أنها تلقت دعم كبير في بداية مشوارها الفني، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم، الراحلين محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.

أما عن ما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة.

تطرقت رانيا للحديث عن علاقتها بزوجها موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث أنها دائمًا ما تصفه بـ “العوض الجميل”.