"الستات مايعرفوش يكدبوا" يحيي ذكرى الفنانة القديرة سهير البابلي

عرض برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذى قدمته الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة “CBC”، تقرير خاص في الذكرى الأولى على رحيل الفنانة القديرة سهير البابلي التي قدمت أعمالًا مهمة تركت بصمة كبيرة مع جمهورها الذي أحبها.

سلط البرنامج الضوء على الرصيد الفني الضخم والعطاء الذي امتد لأكثر من 60 عامًا جعل الفنانة الكبيرة سهير البابلي تتربع على عرش القلوب وعرش الكوميديا، وتصبح إحدى الفنانات القلائل اللاتي استطعن أن يقتنصن النجومية على المسرح، وأن يكفي اسمها وحده على العمل المسرحي ليمنحه نجاحًا ينافس نجوم وعمالقة المسرح من الرجال، وأن تشكل حالة فريدة بين نجوم المسرح المصري.

نرشح لك: نجلا محمد سلطان يكشفان تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

أكدت الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيرب وإيمان عز الدين، أن الفنانة القديرة سهير البابلي، قدمت للفن حوالي ما يقرب من مائة عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، من أشهر مسرحياتها: ريا وسكينة، الناس اللي فوق، الفرافير، جوزين وفرد، حلاوة زمان، ليلى والمجنون.

الفنانة القديرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا فى 21 نوفمبر 2021، كانت صاحبة مواقف وأعمال خالدة وكانت آخر وصايا ليها اللي كشفها الدكتور رضا طعيمة زوج بنتها، لما طلبت منه عدم التوقف عن الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها وأن أستمر في تقديمها التي كانت تساعدهم، وعدم قطع هذه المساعدات أو التوقف عنها.