الغيطي يوضح سبب انسحابه من "القاهرة اليوم"

أوضح المؤلف محمد الغيطي، سبب انسحابه من برنامج “القاهرة اليوم”، بسبب الانتقادات التي وُجهت له بسبب مسلسله “الضاحك الباكي”.

قال “الغيطي” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom” ببرنامج “السؤال الصعب” على شاشة “سكاي نيوز”، إنه يفضل أن يحاور أشخاصا في نفس مستواه الفكري، موضحا أنه طلب من إعداد البرنامج عدم النقاش مع المتربصين للعمل.

نرشح لك: طارق الشناوي منتقدا “الضاحك الباكي”: اختيار عمرو عبد الجليل خاطىء


أردف: “أما أحاور حد لازم يبقى على مستوايا.. وأنا طلبت منهم إني مش هدخل في حوارات مع ناس متربصين، لأن كان فيه 3 متربصين من أول حلقة منهم ناقد شهير قالي أنا هشتم المسلسل قبل ما ينزل، لأن فيه خلاف بينه وبين المخرج، ده ناقد سبوبة، وناقم”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي محمد الغيطي، كان قد انسحب من لقائه على الهواء، وذلك بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي.

قال “الغيطي” خلال لقائه ببرنامج “القاهرة اليوم”، مع الإعلامي حسام المراغي: “من هذه الشخصية لتنتقد، أنا هقوم أمشي، ده قالت علينا رمم في بوست”.

أضاف أن والدها المخرج جلال الشرقاوي كان قد تبرأ منها على الهواء قبل وفاته، مؤكدا على أنه يرفض أن تدخل في مداخلة هاتفية معه، لذلك قرر الانسحاب من اللقاء.

وكان محمد الغيطي تعرض لانتقادات واسعة بسبب مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يحكي قصة الفنان الراحل نجيب الريحاني، الذي يجسد دوره الممثل عمرو عبدالجليل، وتأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، ومع العرض أول حلقة في المسلسل الحلقة ظهرت الانتقادات الحادة على “فيسبوك”، بسبب تجسيد الفنانة فردوس عبد الحميد شخصية والدة الفنان نجيب الريحاني.

الغيطي