أيمن بهجت قمر يعلن تجديد تعاونه مع عمرو دياب في أغنيات جديدة

قال المؤلف أيمن بهجت قمر إنه يحضر لمجموعة أغنيات جديدة مع عمرو دياب، بالإضافة لأغنيتين مع الفنانة إليسا.

تابع “قمر” خلال لقائه مع “ET بالعربي” أنه يحضر لعدة أغنيات جديدة مع الفنان عمرو دياب، مع مجموعة من الملحنين منهم مدين ووليد سعد وعزيز الشافعي، لكنه رفض التصريح عن أسماء الأغنيات موضحا أنه من الممكن تأجيل طرحها لوقت لاحق.

نرشح لك: سبب اهتمام عمرو دياب بالرياضة

أضاف أنه انتهى من تحضير أغنيتين جديدتين مع الفنانة إليسا، إحداهما بعنوان “من أول نظرة”، وذلك في أول تعاون فني بينهما، واصفا ذلك بأنه “إضافة كبيرة وتجديد لشغفه”.

يشار إلى أن أيمن بهجت قمر، كان قد تحدث في وقت سابق عن ذكرياته بعد وفاة والده الكاتب الراحل بهجت قمر، واصفا إحساسه وقتها بالضياع والغربة.، حيث قال خلال لقائه مع برنامج “معكم منى الشاذلي“، المذاع عبر شاشة “cbc”: “لما أبويا مات روحت أعيش مع أمي، واتنقلت لمكان تاني وحياة تانية وحسيت بغربة، وأبويا بيته مكانش فيه نظام وكان إنسان بوهيمي، لكن أمي كانت عاوزة تربيني من الأول وأنا كان خلاص عندي 15 سنة، لحد ما أجبرتها ورجعت أعيش في بيت أبويا، واتفقت مع خالي إنه يبقى واصي عليا، وبالتالي أمي زعلت مني جدا في الفترة دي”.

أضاف أنه شعر بالضياع لفترة كبيرة، خاصة أنه لم يحصل على ميراث كبير من والده، واضطر للعيش بمفرده في منزل والده بعدما أجرته والدته لتحسين دخلهم، حتى حصل على مقابل مادي نظير الحقوق الأدبية لمسرحية “شارع محمد علي” التي ألفها والده، واشترى بعدها سيارة لنفسه.