شاهد.. هند عاكف تكشف سبب غيابها الفني

كشفت الفنانة هند عاكف تفاصيل عودتها للفن مرة أخرى، بعد توقف دام 10 سنوات، موضحة أنها كانت قد تعاقدت على عدة أعمال لكنها لم تكتمل.

قالت “عاكف” خلال حوارها مع الفنانة منال سلامة ببرنامج “حلو الكلام” عبر قناة “الحياة”، أنها وقّعت 3 عقود لكن لم يتم تصوير الأعمال، مضيفة: “أنا فعلا كنت غايبة لمدة 10 سنوات، وبعد ليلي مراد أنا كنت ماضية 3 عقود، مسلسل السيرة الذاتية للنجم الكبير محمد فوزي مع النجم سمير صبري، ومسلسل (النيل الأبيض) مع الأستاذ محمود حميدة، وكان في مسلسل مصري سوري مشترك مع دكتور محمد زهير رجب، الحاجات دي كلها متعملتش، وكان في وقف لفترة كبيرة لأعمال كتير غير بتاعتي”.

تابعت: “طبعا في العودة أنا بحاول أعرّف الزملاء والمنتجين والمخرجين إني رجعت، لأن الكل عارف إن هند بعدت، وبالتالي مفيش حد بيفكر يرشحني في أي عمل، واتعرض عليا أدوار مؤخرًا، لكن بعد دور أم ليلى مراد مقدرتش أوافق لأني عايزة أتقدم خطوة لقدام مش أرجع تاني”.

تضيف هند عاكف: “أنا اتعرض عليا أكتر من مسرحية، وفي واحدة وافقت عليها، ومضيت العقود، لدرجة أننا نزلنا أخبار، لكن لم تكتمل، كانت اسمها (رقصة الشيطان) وكانت هبة مجدي منتجة وممثلة وهي اللي كانت كتباها، والمخرج كان حسام الدين صلاح، وأنا بعشق شغل حسام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عاكف مسلسل “أنا قلبي دليلي” الذي يعرض السيرة الذاتية للفنانة ليلى مراد، العمل كان من إنتاج إسماعيل كتكت، وإخراج محمد زهير، وبطولة أحمد فلوكس، صفاء سلطان، أحمد راتب، عزت أبو عوف.

نرشح لك: إيمان العاصي عن مسلسل “العمدة“: لا يشبه “عائلة الحاج متولي“