أحد المستفيدين من "حياة كريمة" يروي تجربته

سلط برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه هبة الأباصيري، ومني عبد الغني، وإيمان عز الدين، على قناة “CBC”، الضوء على أحد المستفيدين من مبادرة حياة كريمة في مركز زفتى في محافظة الغربية، وكيف تغيرت حياته للأفضل.

قال عطية الشرقاوي، أحد المستفيدين من مبادرة حياة كريمة إنه كان موظفًا على المعاش، ورغب في أن يشغل نفسه بعد إحالته للمعاش من خلال مشروع زراعة سطح المنزل، ولكنه وجد تكلفة المشروع مرتفعة.

نرشح لك: القبض على عامل نظافة كشري التحرير بسبب أحكام صادرة ضده

أضاف: “مبادرة حياة كريمة اللي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعطوني كل أدوات المشروع، الأحواض والأشجار والتربة، حتى أن المبادرة وفرت لي مهندس زراعي يمر علي كل فترة ليعلمني الزراعة”.

قال: “ونحن استفدنا من المشروع بمنتجات نستخدمها في البيت، نحن نزرع البصل والكرنب وبعض أنواع الفاكهة والخضروات، ومبادرة حياة كريمة وفرت كل هذه الأشياء بشكل مجاني”.

كان البرنامج على مدار الأيام الماضية قد سلط الضوء على جهود مبادرة “حياة كريمة” في أكثر من محافظة وكيف ساهمت في تحسين حياة المصريين.

برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا وتقدمه مني عبدالغني، هبة الأباصيري، إيمان عز الدين، ومها الصغير.