محمد فراج: محمد صلاح بطل مصري مكافح

محمد فراج
إسلام خيري

تحدث الفنان محمد فراج عن علاقته باللاعب محمد صلاح، وتفاصيل زيارته لملعب الأنفيلد، ملعب نادي ليفربول الانجليزي، خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

قال “فراج” خلال حواره في برنامج “الحكاية“، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب علي قناة “mbc مصر”: “محمد صلاح ده حبيب القلب ده، أنا بحب محمد صلاح جدا.. مين مننا مبيحبوش؟ إحنا في بيننا تواصل دايما وكنت رايح أشوف بطل مصري، وهو بني أدم مثقف ومقاتل ومكافح لأقصى درجة، ومتواضع جدا وفيه صفات كتير حلوة واللي يقرب منه هيشوف حاجات كتير أوي حلوة”.

نرشح لك: محمد فراج: أخوض السباق الرمضاني بمسلسل “بطن الحوت”

تابع: “هو شخص جميل جدا ومحب لبلده ومهنته.. لازم ينجح، وأنا التجربة كلها مكانتش طبيعية بالنسبالي وكنت أول مرة أروح ملعب الأنفليد، وقابلته بعدها واتكلمنا شويتين حلوين، فكان اليوم بالنسبالي تاريخي”.

ويعرض حاليا للفنان محمد فراج مسلسل “الغرفة 207″، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

محمد فراج