سارة عبد الرحمن: الجمهور سيتفاجأ بتطور شخصيتي في "ريفو 2"

سارة عبد الرحمن

شدوى ممدوح

قالت الفنانة سارة عبد الرحمن، إنها بدأت في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “ريفو“، مضيفة أنه سيتم عرضه قريبا على منصة “Watch It“.

أردفت “عبد الرحمن“ خلال حديثها مع الإعلامية إنجي القاضي، في برنامج “مساء dmc“: “الناس هتتفاجأ بتطور شخصيتي في الجزء التاني، والأستاذ محمد ناير عامل شغل رهيب في الأحداث وهيكون موسم مشوق جدا“.

 


يذكر أن الفنانة  تنافس بفيلمها القصير “المقابلة“ للمخرجة هند متولي وذلك في عرضه العالمي الأول بالمسابقة الرسمية للأفلام القصيرة ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي ينعقد في الفترة ما بين 13 وحتى 22 نوفمبر المقبل.

وصرّحت سارة عبد الرحمن: “سعيدة بتواجدي بفيلم قصير في مسابقة مهرجان القاهرة السينمائي لأن قصته تمسني بشكل كبير ودائما احرص على مشاركة في أفلام قصيرة لأنها تعتبر شغفي من حيث الموضوعات والطاقات التي تخرجها مني كممثلة”.

وتقوم سارة عبد الرحمن، في أحداث الفيلم بدور نادية، والتي تقع بين خيارين كلاهما صعب، الأول رعاية والدتها التي تعاني من اكتئاب انتحاري، أو حضور مقابلة عمل والتي يمكنها أن تغير حياتها وحياة أسرتها للأفضل.

وكانت قد سافرت مؤخرًا لحضور ورشة كتابة لتطوير المسلسلات التي أنشأتها مبادرة الشرق الأوسط للميديا بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا.

ومؤخرًا عُرض لها مسلسل ريفو حصريًا على منصة Watch it، والذي تقوم فيه بدور ياسمين رحمي التي تحاول منع إنتاج فيلم ريفو، ويحكي المسلسل قصة أشهر فرقة موسيقية في التسعينات، بالإضافة لمسلسل الثمانية الذي عرض حصريًا على منصة شاهد vip.