خالد جلال يتحدث عن كواليس مسرحية "أنستونا"

كشف المخرج خالد جلال كواليس مسرحية “أنستونا” للفنانة دنيا سمير غانم، والتي بدأ عرضها منذ يوم 20 أكتوبر، وتعتبر أولى تجاربها المسرحية. 

قال “جلال” في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إن بروفات العمل استمرت 3 أشهر قبل عرض المسرحية، لافتا إلى أنه لا يعلم هل سيتم عرض المسرحية خارج مصر أم لا، مشيرا إلى أنها مستمرة في العرض داخل مصر في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تحتفي بحضور ميرفت أمين مسرحية “أنستونا”

أردف أنه لا يترك للفنانين مساحة للارتجال، موضحا أنهم يلتزموا بما يتم الاتفاق عليه في آخر بروفة قبل العرض، موضحا أن الفنانة دنيا سمير غانم لها جمهور كبير والكراسي كانت ممتلئة أثناء العرض.

أما عن أصعب ما واجهه فريق العمل أثناء التجهيز للمسرحية فقال: “مفيش حاجة صعبة، أصعب حاجة إننا نعمل حاجة بقيمة دنيا سمير غانم، لأنها مهارية جدا، وبتعمل استعراضات كويس أوي، وبتمثل كويس أوي وبتضحك كويس أوي، وكان من الواجب إننا نعمل حاجة تليق بحجم موهبتها وده كان الهدف بالنسبة لنا”.

أضاف أن كل فريق العمل اتفق على صوت الفنان سمير غانم في نهاية العرض، مردفا: “كلنا، حتى كلمة أنستونا اللي قررنا نسمي بيها العرض.. وقررنا إننا نختتم بكلمة أنستونا الشهيرة اللي كان بيقولها في أعماله”.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، قد بدأت عرض مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، يوم 20 أكتوبر ، وذلك على مسرح “MUST THEATER”.

“أنستونا” من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن إخراج خالد جلال، ومن بطولة الفنانة دنيا سمير غانم.