في ختام تحدي القراءة العربي.. تأثر الشيخ محمد بن راشد بسبب والدته

تأثر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم وهو يستمع لقراءة الطالبة المغربية مريم أمجون، الفائزة بتحدي القراءة العربي عام 2018، مقتطفات من كتاب “قصتي” عن والدته الشيخة لطيفة بنت حمدان آل نهيان “أم دبي” في ذكرى وفاتها.

وقالت “أمجون” ضمن فعاليات الحفل الختامي لمبادرة “تحدي القراءة العربي” في دورتها السادسة التي أقيمت اليوم: “كانت جنازتها مهيبة، يحضرها الآلاف وبكى فيها الآلاف، على أمي أم دبي، الشيخة لطيفة، نزلت معها في قبرها، كان أبي وأخي يتابعاني من فوق القبر.. ودموعي لا تتوقف”.

أكملت: “نظرت إليها ونظرت إلى ساعتي بجوارها وألم فظيع يعتصر قلبي، وصوت ما يهمس في داخلي، شيء مني معها من مثل أمي من مثل لطيفة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dubai Post | ؏ (@dubaipost)

فيما علقت الفنانة أحلام على الفيديو.

نشرت أحلام الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة: “دموعك غالية علينا، جعل عمرنا يفداك يا بو راشد يا شيخنا محمد”.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

والجدير بالذكر أن الحفل الختامي، لمبادرة “تحدي القراءة العربي”، في دورتها السادسة، والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كان اليوم وأحياه المطرب المصري أبو، في أوبرا دبي، وأعلنوا عن بطل التحدي، والفائزين بلقب المدرسة المتميزة، والمشرف المتميز، وبطل الجاليات لهذه الدورة.

نرشح لك: 7 مصريين في القائمة الطويلة لـ جائزة الشيخ زايد 2022