طارق الشناوي ينتقد حلمي بكر بسبب أحمد سالم

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الموسيقار حلمي بكر يتناقض في أقواله، مشيرا إلى أن “بكر” يرى أن الفنانة أصالة تريد أن تقوم بعمل تريند وهو منعها من ذلك.

أضاف “الشناوي” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom” ببرنامج “صباح العربية” مع الإعلامية سهام بن زاموش والإعلامية نادين خماش، على شاشة “العربية”: “هو يقصد بالتريند أحمد سالم، كل ده هو قاله بس هو ساعات بيتناقض 180 درجة، قال أنه محتاج لسة لتدريبات عشان يطلع على الأوبرا، فدلوقتي أنا شايف أنه بيتراجع 180 درجة وبيشيد بالصوت اللي هو قال عليه محتاج لتدريبات”.

نرشح لك: طارق الشناوي يكشف سبب عدم غناء أحمد سالم مع أصالة بالأوبرا

أشار إلى أن بروفات التجهيزات للحفل تمت في دار الأوبرا المصرية وليس في منزل أصالة، مردفا: “مش ممكن حد يعمل بروفات في دار أوبرا عريقة شبه الأوبرا المصرية وميبقاش معروف مين ده أو بيعمل إيه”.

أكد “الشناوي” على أن المطرب النقاش قد مُنع من الغناء يوم موعد الحفلة، مشيرا إلى أن “النقاش” أكثر شخص كان حريصا على أن ينهي أوراقه سريعا ولم يتهرب منها كما يقول “بكر”.

أكمل أن غنائه مع أصالة كان سيكون فقرة صغيرة من ضمن الحفل وليس الحفل كاملا، مضيفا أن دار الأوبرا يجب أن يكون مسرحا لمن يمتلك الموهبة ويصعد في فقرة غنائية مع مطربين كبار كنوع من الدعم له.

 

في نفس السياق قال الموسيقار حلمي بكر، إنه من أوائل الناس الذين استمعوا للمطرب النقاش أحمد سالم، مشيرا إلى أن صوته مختلف وظهر أخيرا بعد فوضى أغاني المهرجان.

أضاف “بكر” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom” ببرنامج “صباح العربية”، مع الإعلامية سهام بن زاموش والإعلامية نادين خماش، على شاشة “العربية”، أنه يرى فيه أنه سيكون بداية لعودتنا لأصولنا الغنائية، لافتا إلى أنهم في مهرجان الموسيقى العربية وضعوا برنامج قوى منذ البداية.

أردف: “لما اتضافت أصالة لم تعلن بأنها سوف تشرك الأستاذ أحمد سالم فإدارة المهرجان مكنش عندها علم، فجأة الإدارة لقته بيعمل بروفة، فطلبت منه بعض أوراقه ويجي يتقابل على أساس يسجل ويبقى له مكان داخل الأوبرا ثم فوجئوا بأن أصالة قالت أنا هتصرف، هذا التصرف نتج عنه إنه مطلعش مش من الإدارة ولكن هو ابتعد عن المشاكل وقرر أنه لم يحضر الحفل”.

أشار إلى أن إدارة المهرجان يجب أن يكون لها علم بمن سيأتي للغناء، مؤكدا على أنه ليس له دخلا في ذلك لأنه أحد المعجبين بصوته.