أكرم حسني يوثق بصماته على جدار المشاهير ببوليفارد الرياض

وضع الفنان أكرم حسني بصمته في جدار المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، وذلك خلال تواجده هناك لعرض مسرحيته الجديدة “حتى لا يطير الدكان” ضمن فعاليات موسم الرياض.

نشر “حسني” مقطع فيديو خلال وضع بصمته في جدار المشاهير، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلق: “اتشرفت بوجود بصمة يدي على جدار الشهرة في البوليفارد الرياض، شكرا المستشار تركي آل شيخ على ثقتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

نرشح لك: حسين فهمي عن عودته لرئاسة “مهرجان القاهرة”: كأني رجعت للمسرح


ينضم الفنان أكرم حسني، إلى النجوم الذين وضعوا بصماتهم على جدار الشهرة ومنهم: شاروخان، ماجد المهندس، يحيى الفخراني، إليسا، أنغام، محمد هنيدي، بيومي فؤاد، محمد عبده، محمد حماقي، راشد الماجد، تامر حسني، الشاب خالد وغيرهم.

حظيت المسرحية على عروض كاملة العدد، وتم إضافة حفلة منتصف الليل كعرض إضافي.

يذكر أن مسرحية “حتى لا يطير الدكان” قصة وإنتاج أمير طعيمة وإخرج محمد أوتاكا، بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وإسماعيل فرغلي.

تعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية عطل فني 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد اثناء العرض بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.