نصائح للشراء خلال فترة التخفيضات

هدير عبد الوهاب

وجهت الفنانة منى عبد الغني والإعلامية مها الصغير عدة نصائح بشأن الشراء أثناء فترة التخفيضات، للحفاظ على حقوق المستهلك ولتوفير المال.

أشارت “الصغير” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المُذاع عبر شاشة “cbc”، إلى ضرورة الحفاظ على الفواتير والتأكد من كل المعلومات المدونة عليها، للاستفادة من حق الاسترجاع أو التبديل في حال وجود مشكلة في المنتج.

نرشح لك: لم تكن تعلم بحملها.. سيدة ذهبت لطبيبة تشتكي آلام المعدة فوضعت طفلة

ذكرت الإعلامية منى عبد الغني، أنه لابد من فحص المنتج جيدا والاهتمام بالجودة، لملاحظة عيوب الصناعة، منوهة على أهمية عمل قائمة بالاحتياجات المهمة اللازم شرائها.

أردفت أنه يجب مواجهة جشع التجار الذينا يبيعون بأسعار مبالغ فيها، وذلك من خلال الإتصال بجهاز حماية المستهلك على رقم 19588، مضيفة أن يجب شراء الأشياء المهمة فقط وتجنب الاندفاع في الشراء والانسياق وراء العروض المغرية.

الجدير بالذكر أن، الإعلامية مها الصغير قد انضمت إلى مذيعات برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين ومها الصغير.