تامر أمين: برغم الخلاف بيننا.. رحيل وائل الإبراشي وجعني

قال الإعلامي تامر أمين، إن رحيل زميله الإعلامي وائل الإبراشي أصابه بـ”الوجع”، خاصة أن رحيله كان مفاجئ، على الرغم من أنه كان بينهما خلافات مهنية في وقت سابق، مؤكدًا أنه كان يجمعهما “عيش وملح وسنوات عمل طويلة” على حد تعبيره.

وعن سبب الخلاف، أوضح “أمين” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أن برنامج “من أنتم” المذاع على نفس القناة، بعد ثورة يناير، في أحد الحلقات التي وصفها بأنها “كمين”، لافتًا إلى أنه عندما هدأ وفكر في الأمر عذر الإعلامي وائل الإبراشي، لأنه كان جزء من “الكمين”، معلقًا: “أقدر اللعبة الحلوة حتى لو عليا”.

نرشح لك: تامر أمين: أنا راضي بما حققته في العمل الإعلامي

وروى موقف طريف تعرض له بسبب التشابه بينه وبين الإعلامي وائل الإبراشي قائلًا: “كنت بحضر مؤتمر في إحدى الدول، وبعد الجلسة نزلت أشرب قهوة فجالي واحد خليجي لطيف، وقالي أهلا أهلا بالأستاذ والنجم العظيم، وقعد يمجد فيا وكلم مراته قالها جايبلك معايا مفاجأة، وأصر نروح البيت ونتغدى وعامل مندي ومحاشي وحاجة عظيمة، وقعدت معاه هو والأسرة والجيران 8 ساعات.

أردف: “وهو بيوصلني عند باب الأوتيل، بشكره قالي على أيه شرفتنا يا أستاذ وائل.. في ناس كتير كانت بتتلخبط بيني أنا ووائل الإبراشي بسبب الشعر الأبيض بتاع بيتهوفن ده، فقلتله أنا تامر أمين لو عايز تاخد تمن العشا، قالي أستاذ تامر ده أنا متابعك وبحبك، وقعدنا نضحك على الموقف”.

أشار الإعلامي إلى أن ذلك الموقف كان يتكرر مع الراحل وائل الإبراشي أيضًا، بسبب الشبه بينهما، قائلًا: “الناس كانت بتتلخبط بينا عشان الشعر الأبيض والشبه”.