قائمة الأعمال الغنائية المنتظرة لمحمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، إن الفنانة جومانا مراد ممثلة كبيرة وموهوبة، موضحا مشاريعه الغنائية خلال الفترة المقبلة.

أضاف “رمضان” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي“، أنه يعتقد أن سبب تغيب الفنان جومانا مراد عن الدراما هي ظروفها العائلية، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون الثنائية بينهما في العمل المقبل رائعة.

نرشح لك: عفاف شعيب تكشف علاقة صفوت الشريف بقبول دورها في “رأفت الهجان”


أما في مجال الغناء فقال إنه يستعد لطرح عدة أغاني مع مطربين مختلفين منهم دويتو مع الفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، والفنان الأمريكي فيوتشر، والفنان التونسي مروان نوردو، والفنان الأردني عصام النجار.

أكد على أنه يصدر الأغاني على نظام السنجل بحسب الإتفاق بينه وبين الفنانين.

في سياق آخر كان الفنان محمد رمضان، قد رد على اتهامه بالغرور وتقصد إظهار ممتلكاته للجمهور، موضحا أنه يرى نفسه ليس مغرورا.

قال “رمضان” خلال لقائه مع منصة “صوت بيروت”، إنه يرى نفسه شخص طموح وفي رأيه الطموح والغرور لا يجتمعان، معلقا: “في اللغة العربية مغرور جاية من كلمة “غرور” يعني “خدوع” اسم من أسماء الشيطان.. والحمدلله الصفة مش موجودة فيا تماما، لم أشعر بالغرور نهائيا لأن الغرور بيجي للشخص اللي اكتفى وحقق اللي هو عاوزه، لكن أنا شخص طموح.. والطموح والغرور لا يجتمعوا في إنسان واحد”.

أضاف: “الطبقة الفقيرة مستحيل تنزعج من الدهب والسيارات، لكن اللي بينزعجوا من الموضوع هما المليونيرات.. اللي راكب مرسيدس بيغير من اللي راكب لامبورجيني، لكن اللي مش راكب حاجة خالص مبيفكرش في الاتنين، بل بالعكس بينبسط للنجم اللي طلع من وسطهم وحقق النجاح ده”.

أردف: “أنا دايما واثق في ربنا لأني على يقين إن اللي خلق القمر ده وميزه وخلانا كلنا نرفع راسنا علشان نشوفه.. هو اللي خلقني، ربنا خلقني أنا والقمر واحد”.