شيماء سيف: لا أتأثر بالتعليقات السلبية على وزني

تحدثت الفنانة شيماء سيف، عن تعريفها لمفهوم الثقة بالنفس، لافتة إلى أن المرأة يجب أن تحب نفسها وتتقبلها بعيوبها قبل مميزاتها.

قالت “سيف” خلال لقائها ببرنامج “كلام نواعم” مع الإعلامية نجلا المطيري، والإعلامية شيرين عرفة، والإعلامية ندى باعشن، على شاشة “mbc”، إن والدتها هي الداعم الأول لها وذات تأثير كبير في حياتها، موضحة أنها تلجأ لها في كل المشاكل ولكن مؤخرا بدأت لا تشاركها كل همومها نظرا لأنها أصبحت أكبر وأكثر عقلا.

نرشح لك: تعليق انتصار على خلافها مع شيماء سيف

أما عن سؤال هل شعرت ذات يوم أنها لا تُحب نفسها بسبب وزنها، فقالت إن التعليقات السلبية من الناس لا تعطي لها أهمية كبيرة خاصة على وزنها، موضحة أن التعليقات إذا كانت على عملها فتتقبله وتطور من نفسها فيه.

أكملت: “حصل كتير بس أنا معرفش هل أنا حلوفة، لأن كلام الناس لا يعني لي أي شيء، لو في شغل كلامهم على راسي، لكن تعليق على جسمي لا، أنا ربنا خلقني كده، أه ممكن أخس شوية، ولكن أنا مبسوطة كده الحمدلله مش تعبانة”.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، ومسلسل “في بيتنا روبوت 2”.

مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، داليا شوقي، على السبع، سمية الألفي، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين.

ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.