صبا مبارك: الوسط الفني المصري من أنضف الأوساط الفنية

قالت الفنانة صبا مبارك، إنها لم تقرر بعد إذا كانت ستخوض السباق الرمضاني هذا العام أم لا، موضحة أنها تحضر لأعمال أخرى خارج رمضان من ضمنهم مسلسل “عنبر 6” الموسم الثاني.

أضافت “مبارك” خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc مصر”، أن المنصات أعطت فرصة كبيرة للفنان بالتواجد خارج رمضان أيضا، مؤكدة على أن العمل الجيد يُشاهد حتى إذا وصل 90 حلقة.

نرشح لك: صبا مبارك: بخرج العصبية في التمثيل


أكدت على أنه لم يعد هناك قاعدة للظهور في رمضان فقط، مردفة: “أنا ممكن أسقط سنتين، ممكن أشتغل في سنة واحدة 4 مسلسلات، معنديش هوس إني بكبر ولازم أكون في مكان معين في وقت معين، ومعنديش مشكلة أتنقل من جيل لجيل بهداوة ومتحطش في قالب واحد لأني بتحط في قوالب كتيرة”.


أردفت أنها لا تميل للإرتباط بشخص أقل منها نجاحا في مجاله، مؤكدة على أن العمل الفني من الصعب أن تجد من يتحمله، مكملة: “أي حد بيشتغل قدام الكاميرا بيتشاف كتير وساعات الناس مبتفرقش بين الشخصي والعملي، ولو الشريك مش قادر يفهم ده ويستوعبه بتبقى صعبة، وساعات العمل بشعة بردة”.

أوضحت أنها لم تتعرض لبطل يختار هو البطلة التي ستعمل معه، مشيرة إلى أن الوسط الفني المصري من ألطف وأنضف الأوساط الفنية مقارنة بالأوساط الفنية الأخرى.