صبا مبارك: بخرج العصبية في التمثيل

أكدت الفنانة صبا مبارك، على أنها تعاني من عصبية شديدة، لذا فهي تحاول أن تنفس عن هذه العصبية من خلال العمل والرياضة.

أوضحت “مبارك” في تصريحاتها لـ Gossips، أنها عادة ما تخرج هذه العصبية في الأدوار، معلقة: “بخرج العصبية والتنشنة في التمثيل والأدوار، باختار المشاهد اللي بقعد أخرج فيها كل العصبية بتاعتي”.

نرشح لك: بشرى: أخدت بتار كل من تعرضت للتحرش بدوري في فيلم “678”

تابعت: “لو مبعملش كده في العادة بعمل كيك بوكسنج أو بجري.. بس بمرور الوقت لاقيت عندي إصابات كتير، دلوقتي بحل موضوع العصبية”.

يشار إلى أن صبا مبارك، شاركت مؤخرا في فيلم “أميرة”.

الفيلم يتناول قصة “أميرة” التي تبلغ من العمر 17 عامًا، وهي فتاة فلسطينية أمضت حياتها معتقدة أنها ولدت من خلال الحيوانات المنوية المهربة لوالدها المسجون في أحد السجون الإسرائيلية، وهي طريقة للتلقيح الاصطناعي تُستخدم في الأراضي المحتلة منذ عقود، وعندما يتضح أن الأب عقيم، ينقلب عالم أميرة رأسًا على عقب وهي تبحث عن الحقيقة في قصة تستكشف الانقسامات الاجتماعية العميقة وكراهية الأجانب.

الفيلم بطولة صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي يقدمها الفيلم لأول مرة سينمائياً في دور أميرة، وقيس ناشف ووليد زعيتر. وهو من مونتاج أحمد حافظ الذي سبق له التعاون مع دياب في فيلم اشتباك، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

الفيلم من إنتاج فيلم كلينك (محمد حفظي)، وAgora Audiovisuals (منى عبد الوهاب)، وأكاميديا (معز مسعود)، بالاشتراك مع الطاهر ميديا برودكشن (يوسف الطاهر)، وThe Imaginarium Films (رولا ناصر) وويشارك المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد وأميرة دياب وسارة جوهر كمنتجين للفيلم، وتتولى شركة MAD Solutions بالاشتراك مع Lagoonie Film Production توزيع الفيلم في العالم العربي، وتتولى MAD مهام التسويق للفيلم.صبا مبارك عن العصبية

صبا مبارك عن العصبية